Living room Furniture أثاث غرفة المعيشة وحدات تلفزيون ترابيزات كل الاثاث المودرن - توبنيتشر هوم Topniture

أثاث غرف المعيشة والصالون تعتبر غرفة المعيشة من أهم الغرف التي توجد في المنزل، لأن هي أكثر الغرف التي يتم قضاء فيها أكثر الأوقات مع العائلة، واستقبال الزائرين فيها، لذلك يمكن أن نقول أن هذه الغرفة هي أساس ديكور المنزل، والإهتمام بديكور حجرة المعيشة أمر يحتاج إلى الدقة لأنه ينبغي أن يتوفر بها الهدوء والإسترخاء، والشعور بالأناقة والبهجة ، وتكون مميزة في نفس الحين، هناك العديد من الديكورات والتصميمات التي تناسب غرف المعيشة الكلاسيكية والعصرية.

Living room Furniture أثاث غرفة المعيشة وحدات تلفزيون ترابيزات كل الاثاث المودرن - توبنيتشر هوم Topniture

اثاث غرف المعيشة والصالون

  1. حجرة المعيشة هي الحجرة الرئيسية التي يقضي بها كل أفراد العائلة أوقاتهم من أجل قضاء بعض الأوقات سويًا أو المناقشة العائلية.
  2. من أهم الأسياسيات التي ينبغي أن تتوفر في أثاث غرف المعيشة والصالون أنها تكون قطع مريحة وأنيقة للغاية، لهذا يفضل أن نختار قطع أثاث مصنوعة من الجلد.
  3. هناك العديد من الديكورات التي تخص حجرة المعيشة، وتكون جاذبة للأنظار وتحتوي على لمسة من الأناقة والإبداع.
  4. يجب أن يتم اختيار ألوان جذاب لحجرة المعيشة، لأن ألوان الغرفة من الأسياسيات الضرورية التي يجب أن نهتم بها للغاية عند اختيار ديكور حجرة المعيشة.
  5. ينصح باختيار الألوان البسيطة والهادئة داخل حجرة المعيشة، وإذا كنت من محبين الألوان الجريئة على سبيل المثال اللون الأحمر أو البرتقالي فيمكن دمج أحداهما مع اللون الأبيض.
  6. يفضل أن نختار لون واحد فقط داخل حجرة المعيشة، لكن هناك درجات ألوان مختلفة تبرز الشكل الجمالي داخل الحجرة، يفضل أن يتم اختيار لون من الألوان الهادئة والإبتعاد عن الألوان الداكنة،  كما أن اللون الفضي من الألوان التي تعطي لمسة فريدة داخل الغرفة.
  7. يجب أن يتم اختيار أثاث غرف المعيشة والصالون بدقة شديدة، وينبغي أن  ننتبه لعدم تكديس الحجرة بالكثير من قطع الأثاث، فإن بساطة الحجرة يعطي إحساس بالراحة وعدم الشعور بالإزدحام بسبب قطع الأثاث.

“ينبغي أن يوجد يتوافق في ألوان تصميم حجرة المعيشة من حيث ألوان قطع الأثاث، المفروشات، الإكسسوارات وغيرها من القطع التي تضيف لمسة مبهجة ومريحة داخل حجرة المعيشة.

”توبنيتشر هوم – Topniture

لكن إذا كانت حجرة المعيشة ذات مساحة صغيرة، ينبغي الإهتمام عند شراء قطع الأثاث،  وينصح بشراء قطع الأثاث العملية المودرن حتي لا يحدث ضيق في مساحة الحجرة.

1.     يمكن اختيار الألوان الفاتحة للمفروشات في حجرة المعيشة ذات المساحة الصغيرة، لأنها سوف تعمل على ظهور حجرة المعيشة بحجم كبير وواسع، وذلك يتم من خلال استعمال لونين من الألوان المعاكسة التي تعمل على ملئ الفضاء الذي يوجد داخل حجرة المعيشة الصغيرة.

2.     ومن الألوان التي ينصح باستعمالها داخل حجرة المعيشة ذات المساحة الصغيرة هو اللون الأزرق ودرجاته الفاتحة التي تعطي لمسة هادئة لحجرة المعيشة،  بالإضافة إلى ما يميز  اللون الازرق انه يتناسب مع اللون الأبيض والرصاصي مما يعطي شعور بكبر مساحة حجرة المعيشة.

  • 1.     بالإضافة إلى أن أثاث غرفة المعيشة والصالون في حجرة المعيشة صغيرة المساحة يتطلب إلى تجنب عدم استخدام العديد من الاكسسوارات لأنها تعمل على الشعور بالإزدحام في حجرة المعيشة، واذا كنت ترغب في استعمال الإكسسوارات داخل حجرة المعيشة يمكن وضع لوحة فنية فقط على أحد الحوائط الفارغة داخل حجرة المعيشة، وفي النهاية يتم اختيار قطع الأثاث البسيطة  في حجرة المعيشة ذات المساحة الصغيرة التي تم صناعتها من اجل البيوت الصغيرة التي تعتبر أمثل حل بالنسبة إلى منزلك.  

    2.     يمكن استعمال أوراق الحوائط في ديكور حجرة المعيشة، وذلك لأنه يعطي لمسة جذابة  وأنيقة داخل الحجرة، نظرًا إلى وجود الكثير من الأشكال والتصاميم.  

    3.     يمكن عمل مكتبة خاصة بالكتب داخل حجرة المعيشة إذا كانت مساحة غرفة المعيشة كبيرة، فيجب أن يكون جزء المكتبة مطل على الإضاءة الجيدة، والموقع المتميز الذي يحفز على القراءة. 

3.    
ينبغي أن تحتوي
حجرة المعيشة على الكثير من الأشكال المتعددة من الإضاءة، ويفضل أن يتوافق
ديكور حجرة المعيشة مع
أي نوع ديكور سواء كان عصري أو كلاسيكي.

4.    
يمكن أن يتم
المزج في الديكورات في حجرة المعيشة، ودمج الديكور الكلاسيكي مع الديكور المودرن،
واستخدام قطع أثاث غرفة المعيشة والصالون التي تناسب كلا من هذان
الديكوريين.

اترك رد

Main Menu