طاولة القهوة / كوفي كورنر واحدة من أجمل أدوات الأثاث الموجودة داخل حجرة المعيشة التي تستخدم بأكثر من طريقة، فهي أداة عملية للغاية يتم يمكن استعمالها في الديكور والتزيين، كما يمكن أن يوضع في أسفلها وحدات تخزين صغيرة الحجم، لذلك ينبغي أن نهتم بتزيين ديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر جيدا فهي تبرز جمال حجرة المعيشة.

لديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر داخل حجرة المعيشة

أنواع طاولات القهوة, كوفي كورنر

هناك العديد من الأنواع التي يمكن استخدامها في ديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر، ويمكن اختيار نوع من هذه الأنواع على حسب ديكور منزلك، من ضمن هذه الأنواع ما يلي:

1.    طاولة خشبية اللون

يحب الكثير من الناس اللون الخشبي، إذا كنت واحد منهم، يتم توفير تكلفة الدهان عند عمل طاولة قهوة داخل غرفة المعيشة، فكل ما عليك هو اختيار اللون الخشبي الذي يعطي لمسة بالشعور بالطبيعة، ويتوافق هذا النوع مع كافة الأنماط، كما أنه بمكن استخدامه في الغرف المودرن، من أجل زيادة الجمال، كما يمكن أن يتم تزيينها باستخدام مزهرية صغيرة الحجم ومعظم الزهور والورود.

2.    طاولة معدنية

إذا كنتِ شخصية أو أحد أفراد عائلتك تحب العمل والأجتهاد، فإن الطاولة المعدنية تناسب شخصيتك،  كما أن هذا النوع من الطاولات يمكن تنظيفه وتحريكه بشكل سهل في أي مكان في الغرفة، وهي لا يمكن استخدامها في الغرف ذات الديكور الكلاسيكي، بل تناسب الغرف الغرف ذات الديكور العصري والحديث.

3.    طاولة المنعكسة

تتكون الطاولة المنعكسة من نوعين سويًا، حيث أن النوع الأول قرص، والنوع الثاني هو اختلاف سطح الطاولة عن مظهر أرجلها، لذلك يفضل استخدام سطح زجاجي للطاولة مع أرجل مصنوعة من الخشب أو سطح زجاجي مع أرجل مصنوعة من المعدن، كما يمكن استخدام النوعين معا من أجل الحصول على أجمل مظهر لديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر داخل حجرة المعيشة.

4.    طاولة خشبية

هذا النوع مصنوع بالكامل من الخشب، سواء السطح أو الأرجل، كما يمكن اختيار شكل السطح  كما تريد مربع أو مستطيل أو دائري وغيرها، بالإضافة إلى اختيار طول وحجم الأرجل طويلة أو قصيرة، سميكة أم رفيعة،  وتتميز هذه الطاولة أنه يمكن التحكم في شكلها أكثر من أي نوع أخر.

5.    الطاولة المنغلقة

هي طاولة تحتوي فقط على سطح، والأرجل الخاصة بها مدمجة في جوانبها وحوافها دون وجود أرجل مثل الطاولة العادية الأكثر شيوعًا، والتي يمكن استخدامها في الحجرة كلاسيكية الديكور، كما أنها لا تشغل مساحة كبيرة من حجرة المعيشة.

“شكل الطاولة وهي مزينة يعطي مظهر أنيق داخل حجرة المعيشة، وتوضح جمال ديكور المنزل خصوصًا إذا تم تزينها من خلال استخدام الأدوات الطبيعية على سبيل المثال المجلات أو الزهور أو المزهرية وغيرها، بالرغم من طاولات القهوة أساسها فى الديكور هو إبراز جمال الأنتريه وحجرة المعيشة إلا أن الديكور الخاص بها يعكس صورة أسلوب الحياة الذى تم اختياره في منزلك.” Topniture توبنيتشر هوم

طريقة تزيين ديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر

1.    وضع الصور الفوتوغرافية

 الطاولة القصيرة أكثر انتشارًا من الطاولة الطويلة، حيث يتم استعمالها في العديد من الأغراض مثل وضع اللاب توب أو إسناد القدمين عند مشاهدة التلفاز، كما يفضل استخدام الطاولة ذات الأحجام المختلفة أو استخدام رفوف مفتوحة في الأسفل، وإذا لم تستعمل في الأمور اليومية، فيمكن وضع  صور فوتغرافية أو تحف صغيرة.

2.    المزهريات

يفضل استخدام مزهرية حجمها متوسط أو صغير، أو مزهرية شكلها مبتكر وهي أفضل ما يستخدم لديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر داخل حجرة المعيشة، فالزهور الطبيعية أو الصناعية تعطي شكل مبهج أكثر عصرية، كما أنها من أساليب التزيين البسيطة التي تعطي أناقة للطاولة والحجرة أيضًا.

3.    المناديل

لا يتم الإستغناء عن المناديل على أي  طاولة القهوة في أي مكان في البيت، فالعديد من المرات يتم وقوع بعض من المياه أو أي مشروبات على الطاولة، وكذلك بقايا الأكل عليها، أو ربما يحتاج الجالس داخل الحجرة إلى المناديل، لذلك فإنه يجب أن تتواجد عبوات المناديل وأيضًا الطفايات إذا كان هناك أشخاص مدخنين في البيت.

4.    العناصر الطبيعية

يمكن إضافة الأشياء تشير إلى العناصر الطبيعة على سبيل المثال الأخشاب ذات الطراز القديم، أو المرآة التي على هيئة قرون على ديكور طاولة القهوة / كوفي كورنر، فالمرآة تضيف مظهر أنيق إلى الحجرة، فعندما تنظر إلى المرآة ستشعر بالجمال والأناقة، كما يمكن استخدامه بدل من المفروشات.

اترك رد

Main Menu